الثلاثاء 20 فبراير 2018

العواني: نثمن دعم القيادة الحكيمة لنهضة الرياضة

عارف العواني (المصدر)
عارف العواني (المصدر)
تقدم الأمين العام لمجلس أبوظبي، عارف العواني، الرياضي بالشكر والتقدير للقيادة الحكيمة على دعمها المستمر والمتواصل لقطاع الرياضة والرياضيين، مؤكداً أن رياضة الإمارات أمامها الكثير من التحديات من أجل مواكبة التقدم والازدهار الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة على كافة الأصعدة.

وأكد العواني على حرص واهتمام الهيئة العامة للرياضة برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي بخططها الجديدة على تجسيد قيم التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والانفتاح على المؤسسات الرياضية الدولية من اجل تحقيق التقدم والتنمية الرياضية الشاملة.

وقال العواني الذي تم اختياره عضواً في مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في تشكيلها الجديد برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي: "فخورون بهذه الثقة الغالية التي تتطلب منا الكثير من العمل والمزيد من الخطط والبرامج التي من شأنها أن تُحقق رؤية القيادة الحكيمة التي تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الرياضي".

وأوضح العواني أن مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي يولي أهمية كبيرة للتعاون مع اللجنة الأولمبية وكافة الاتحادات والمؤسسات الرياضية من أجل دفع عجلة الرياضة الإماراتية إلى الأمام وتأهيل الرياضيين ورفع سقف طموحاتهم في المحافل الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية.

وأكمل العواني قائلاً: "المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجهود والعمل كفريق واحد وتعزيز الشراكات وتبادل الخبرات بين الجميع من أجل تحقيق التميز والريادة في تقديم المبادرات الرياضية الهادفة التي تعزز مكانة الامارات ورياضتها في الطليعة".
T+ T T-