الإثنين 21 مايو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
تغريم مراد باتنا بسبب قصة شعره
غرمت لجنة الانضباط، لاعب الوحدة المغربي مراد باتنا، ألف درهم بسبب قصة شعره، وقررت اللجنة إيقاف مدرب فريق العروبة للشباب سابقاً، عادل سالم 4 مباريات وتغريمه 8 آلاف درهم، بعد اتهامه بمحاولة الاعتداء بالضرب على أحد لاعبي فريقه بعد إهداره فرصة خلال إحدى المباريات.

واستمعت اللجنة إلى الحكم المساعد في مباراة العروبة وخورفكان الذي نفى واقعة صفع المدرب للاعب، مؤكداً أن ما حدث كان عبارة عن مشادة.

كما غرمت اللجنة لاعب النصر أحمد الياسي 1000 درهم بسبب الاحتفال بعد تسجيله هدفاً بخلع واقي الساق، الذي كان مرسوماً عليه طفلاه.



الاتحاد
"الآسيوي" يعتمد خطة زاكيروني ضمن مناهج الرخصة A 
اعتمدت الادارة الفنية بالاتحاد الآسيوي، طريقة الإيطالي ألبرتو زاكيروني التكتيكية، والمعروفة رقمياً بـ 3-4-3 كإحدى طرق التدريب المتفردة، ضمن المناهج المخصصة للمدربين الذين يحصلون على رخصة التدريب الأولى، أو الرخصة (A)، مع طرق تدريب أخرى يتم منحها للمدربين المتقدمين لنيل تلك الرخصة.

ويتفرد منتخبنا الوطني على مستوى القارة بتطبيق تلك الطريقة، التي يتم تطويعها خلال مجريات اللعب لأكثر من طريقة أخرى في المباراة الواحدة، حيث بات هو المنتخب الوحيد الذي يطبقها بالنكهة الإيطالية، وبإشراف مخترعهاوهو المدير الفني لمنتخبنا الوطني ألبرتو زاكيروني.



اليوم السابع
انفراجه في ملف تجديد السعيد وفتحي للأهلي
كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي المصري عن أن هناك انفراجه كبيرة في ملف التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبي الفريق، على الرغم من رفض الثنائي العرض المالي الأحمر، مطالبين استثنائهم والحصول على قيمة مالية تفوق لاعبى الفئة الأولى داخل الفريق، خاصة بعد تعاقد الإدارة الحمراء مع صلاح محسن مهاجم إنبى مقابل 35 مليون جنيه على الرغم من عدم تخطى اللاعب لحاجز الـ21 عامًا.

T+ T T-