الأربعاء 22 أغسطس 2018

سيلينا جوميز تنضم لفيلم الكوميديا The Voyage of Doctor Dolittle

سيلينا جوميز (أرشيف)
سيلينا جوميز (أرشيف)
أعلنت شركة "يونيفرسال" انضمام النجمة والمغنية سيلينا جوميز لطاقم عمل فيلم الكوميديا والخيال The Voyage of Doctor Dolittle للقيام بالأداء الصوتي لأحدى الشخصيات الرئيسية في الفيلم.

وحصلت شركة "يونيفرسال" للانتاج الفني على حقوق إنتاج وعرض الفيلم العام الماضي، وهو من إخراج ستيفن غاغن، ويستوحي قصته من أبرز قصص الأطفال لمؤلفها هيو لوفتينج، حول طبيب من العصر الفيكتوري، الذي فضل التوجه لعلاج الحيوانات بدلاً من البشر نظراً لقدرته الفائقة على مخاطبتهم والتعامل معهم، بحسب ما ذكر موقع فاريتي.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم روبرت داوني جونير، توم هولاند، والممثلة إيما طومسون، إلى جانب أنطونيو بانديراس ومايكل شين الذين سيقومون بتجسيد شخصيات حية.

ولا يعتبر هذا العمل الوحيد الذي يجسد شخصية "لوفتنغ"، حيث تم تصويره في عام 1967 في عمل فني موسيقي من قبل الممثل ريكس هاريسون في فيلم "دكتور دوليتل"، والذي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية بمؤثرات بصرية، كما تألق النجم إدي ميرفي في فيلم "دكتور دوليتل" عام 1998، الذي اشتهر بحسه الكوميدي الفكاهي، وتم تكريمه في عام 2001.

وحقق الفيلم آنذاك نجاحاً كبيراً حول العالم، حيث وصلت إيراداته أكثر من 470 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن جوميز شاركت في الأداء الصوتي لمجموعة من الأفلام ويعرض منها حالياً فيلم الرسوم المتحركة "Hotel Transylvania 3" على شبكة نيتفليكس.
T+ T T-