الأحد 24 يونيو 2018

مدرب العين: خليل لم يقدم سوى 50% من مستواه

زوران (تويتر العين)
زوران (تويتر العين)
قال المدير الفني لفريق العين، زوران: "نأمل أن يكون اللاعب بندر الأحبابي جاهزاً لمباراتنا المقبلة أمام الهلال السعودي وبقية اللاعبين في قمة الجاهزية للتحدي القاري، ويتوجب علينا أن نستمتع بمواجهتنا المقبلة والحضور الجماهيري الكبير في الرياض".

وكان فريق العين حقق انتصاراً مستحقاً على ضيفه نادي الإمارات 3-0، الخميس، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، على إستاد هزاع بن زايد.


وأضاف زوران: "نتطلع في البطولة الآسيوية إلى الاستفادة من جهود جميع لاعبي الفريق والعين لا يفتقد حالياً إلا لجهود لاعب واحد فقط وهو بندر الأحبابي". 

وتابع زوران: "اللاعب أحمد خليل مطالب بتحسين معدل اللياقة البدنية وعامل ضغط المباريات في منتصف الموسم لا يمنحه الفرصة بالصورة المطلوبة، ولكنه مكسب كبير جداً للفريق وسجل ثلاثة أهداف ومع نهاية الموسم سيظهر المستوى المطلوب مع الفريق وهو لم يقدم حتى الآن سوى 50% من مستواه المعروف".

وقال زوران: "بعد أن أحرزنا ثلاثة أهداف بدأ البعض يفكر في المباراة القادمة، ولكن في كرة القدم علينا التفكير في كل مباراة على حده". 

وتابع زوران: "المحصلة بصورة عامة ليست بالمستوى المطلوب كما فعلنا أمام عجمان في الجولة الماضية، وذلك بسبب انخفاض معدل التركيز الأمر الذي أدى إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس، والأهم هو حصد النقاط الثلاث وعدم وجود أي إصابات مع نهاية المباراة". 

وأشار زوران إلى أن الواقع يؤكد أن النتيجة التي حققناها كانت أفضل من الأداء، حيث قدم العين في الشوط الأول مردوداً جيداً وأحرز خلاله ثلاثة أهداف. 



T+ T T-