الأحد 27 مايو 2018

الإفتاء المصرية تدعو لمساندة الجيش والشرطة لاقتلاع جذور الإرهاب

الإفتاء المصرية (أرشيف)
الإفتاء المصرية (أرشيف)
دعا مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، اليوم الجمعة، المصريين إلى مساندة ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة وبكافة السبل مع إعلان القوات المسلحة بدء العمليات العسكرية الموسعة والشاملة فى مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية.

وكان المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد تامر الرفاعي، قد أعلن، في بيان له اليوم، أن قوات إنفاذ القانون بدأت مواجهة شاملة ضد الإرهاب تحت شعار "سيناء 2018".

وأكد مرصد الإفتاء، أن الشعب المصري يقدر جيداً التضحيات والبطولات الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار فى كل مكان وتفتيت المنطقة العربية.

وشدد مرصد الفتاوى التكفيرية، على أن "القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب".

وناشد المرصد، في بيانه، "كافة فئات وأفراد الشعب المصري إلى مساندة ودعم الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التى تنفذ مخططات ومؤامرات خارجية، لنشر العنف والتخريب فى مختلف ربوع الوطن، حتى تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار".
T+ T T-