الجمعة 9 فبراير 2018 / 22:53

محمد بن راشد يشارك في مبادرة "نمشي معاً" بحديقة أم الإمارات في أبوظبي

شارك نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في مبادرة "نمشي معاً" في أسبوعها الثالث، والتي تقام كل جمعة من كل أسبوع في حديقة أم الإمارات في العاصمة أبوظبي.

ورافق الشيخ محمد بن راشد، المشي لمسافة كيلو مترين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ووزير دولة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، ورئيس اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص محمد عبدالله الجنيبي، الذي تحتضنه دولة الإمارات في رحاب العاصمة أبوظبي العام المقبل إلى جانب عدد من المسؤولين والمرافقين.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادته بمشاركته في هذا الحدث الاجتماعي الإنساني الرياضي، الذي يسهم في تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة رياضة المشي التي تنشط الجسم و العقل و تعزز مقولة "الرياضة للجميع" .

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية في الدولة لاستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، كدعم معنوى وإنساني لأصحاب الهمم سواء في دولة الإمارات أو في الدول المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الإنسانية الجليلة التي تقام في الفترة من 14 إلى 22 مارس(آذار) المقبل و الدورة العالمية للأولمبياد الخاص التي تعقد في مارس(آذار) من العام 2019، تحت رعاية ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

يذكر أن الألعاب الإقليمية في نسختها التاسعة التي تبدأ الشهر المقبل ودورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص للعام 2019، تشكلان حلقتين مهمتين ضمن سلسلة المبادرات والفعاليات التي تطلقها مختلف الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الدولة تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021، التي تتضمن دعم وتحفيز دمج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات في المجتمع على المشاركة فيها.