الإثنين 19 فبراير 2018

الدوري السعودي: الاتحاد ينجو من فخ القادسية

نجا فريق اتحاد جدة من فخ مضيفه القادسية وتعادلا سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز أحد على التعاون 1-0 والرائد على الباطن 3-1.

وتسابق مهاجمو اتحاد جدة والقادسية على إضاعة الفرص السهلة التي اتيحت لهما أمام المرميين، وفشلوا في استغلال كافة الفرص ليحصل كل فريق على نقطة.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، كما رفع القادسية رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي للاتحاد والثامن له في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في خمس، فيما يعد هذا التعادل هو الأول للقادسية بعد أربع هزائم متتالية، والسادس له هذا الموسم مقابل الفوز في اربع مباريات والخسارة في تسع.

وفي المباراة الثانية، انتزع أحد فوزا صعبا من ضيفه التعاون 1-0.

ويدين أحد بالفضل في هذا الفوز للاعبه هشام السيفي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

ورفع أحد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع لأحد هذا الموسم مقابل الخسارة في عشر مباريات والتعادل في ست، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للتعاون هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في ست.

وفي المباراة الثالثة، فاز الرائد على ضيفه الباطن 3-1.

ورفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر الأخير، في المقابل توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم الرائد بهدف سجله إديسون تراباي في الدقيقة 25 وتعادل حونثان بينتس للباطن في الدقيقة 43، ثم أضاف إسماعيل بانجورا الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 52 قبل أن يسجل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثالث للرائد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث للرائد في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ثمانية، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة للباطن هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ست.
T+ T T-