الأحد 25 فبراير 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عبد الله صالح: تركيزنا على الآسيوية حالياً
شدد مدافع "الإمبراطور"، عبدالله صالح، على ضرورة الفصل بين المشاركات المحلية والقارية، والتركيز على كل بطولة، وأوضح: "اهتمامنا الحالي ينصب على المباراة الأولى في البطولة الآسيوية، ونطمح قطعاً إلى تجاوز النتائج السلبية في الدوري، والتركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أولى الجولات تكون بمثابة حافز لبقية مشوار الفريق في المنافسة.

ورأى صالح أن غياب الوصل عن المشاركة القارية خلال السنوات الماضية لا يلغي حظوظه في تقديم أداء جيد والخروج بنتائج إيجابية، وقال: "الفريق يضم مجموعة من العناصر أصحاب الخبرة، علاوة على طموح الشباب في الظهور بشكل إيجابي، وأعتقد أن انعدام خبرة المشاركات خلال السنوات الماضية لن يكون عاملاً مؤثراً على مشوار الفريق، لافتاً إلى أهمية التركيز في كل مباراة على حدة.

الاتحاد
استبعاد برغش من قائمة الوحدة قبل التوجه طشقند
استبعد الجهاز الفني لنادي الوحدة، اللاعب محمد برغش، عن القائمة المسافرة اليوم السبت، حيث ما زال يتعافى من إصابة عضلية، وحمدان الكمالي الذي ينتظم في التدريبات عقب عودة "العنابي" من أوزبكستان.

وكان مدرب الفريق، الروماني لورينت ريجيكامب، منح اللاعبين راحة سلبية أمس الجمعة، حيث أكمل النادي ترتيبات السفر والإقامة والعودة بعد المباراة مباشرة، بالتنسيق مع سفارة الدولة في أوزبكستان.

وأكد مدير الفريق عبد الباسط محمد، أن الاستبعاد جاء للاعبين المصابين كمرحلة أولى، بينما يتم الكشف عن القائمة التي تغادر اليوم السبت، مشيراً إلى إجراءات السفر مكتملة.

الرياض
تمزق يغيب المغربي فوزير عن النصر لمدة أسبوعين
أكد نادي النصر أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لاعب الفريق الأول المحترف المغربي محمد فوزير، أظهرت وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية للفخذ، يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أسبوعين، إثر تعرضه للإصابة في مواجهة الهلال ضمن "ديربي الرياض" ضمن الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

T+ T T-