الأحد 11 فبراير 2018 / 07:52

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
ماجد ناصر: من حق الجمهور أن يغضب
قال حارس مرمى فريق شباب الأهلي ماجد ناصر: "خابت الآمال وفقدنا 3 نقاط، والشارقة قدم ما يستحق عليه الثلاث نقاط، ولكن يجب أن ننسى الخسارة ونفكر في المباراة المقبلة".

وفي تعليقه على غضب الجمهور بعد المباراة قال: "من حق الجمهور أن يغضب، لكن يجب أن يأتي إلى الملعب ونغضب معنا، وغياب الجمهور عن دعمنا سبب من أسباب تراجع نتائجنا ونتمنى عودة جمهورنا".

الاتحاد
جلال: عودة يوفانوفيتش تأثيرها إيجابي
أعرب لاعب وسط النصر خالد جلال، عن سعادته بفوز فريقه على عجمان، مؤكداً أن استمرار منظومة الفوز لمباراة ثالثة يؤكد عودة "الأزرق" من جديد، وقال: "لا شك أن عودة يوفانوفيتش لها تأثير نفسي إيجابي على اللاعبين، ونواصل العمل بكل قوة للمحافظة على هذا المستوى حتى نهاية الموسم".

الشرق الأوسط
الهلال يواجه بنتيلي في المحكمة الرياضية
أخطرت المحكمة الدولية الرياضية "كاس" نادي الهلال، بموعد جلسة 9 مارس (آذار) المقبل، فيما يخص شكوى النادي ضد اللاعب الروماني ميهاي بنيتيلي الذي يلعب حالياً لنادي هبوعيل الإسرائيلي، حيث قام اللاعب بفسخ عقده من طرف واحد وانتقل للنادي الإسرائيلي دون موافقة من نادي الهلال، الذي لا يزال عقده سارياً معه.

اليوم السابع
إنبي يشكو مدرب الزمالك
استقر مجلس إدارة نادى إنبي على تقديم شكوى رسمية فى اتحاد الكرة خلال الساعات الحالية ضد المدير الفني السابق للفريق والحالي للزمالك، إيهاب جلال، لمطالبته برد جزء من مقدم التعاقد، بخلاف 580 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقده بعد رحيله عن الفريق البترولي لقيادة الزمالك.