الأحد 19 أغسطس 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
مارادونا: الفجيرة يمضي بثبات نحو دوري المحترفين
أعرب مدرب فريق الفجيرة، الأرجنتيني دييغو مارادونا، عن سعادته بمواصلة سلسلة الانتصارات، والمحافظة على وصافة الصدارة التي يعتليها فريق بني ياس بفارق 3 نقاط عن "الذئاب".

ولفت مارادونا إلى أنه لا يزال يمضي في تحقيق طموحات الفريق الفجراوي، والتي تتمثل في صعود الذئاب إلى مصاف دوري المحترفين. ولم يخفِ الأسطورة إعجابه بلاعب العروبة، الذي يرتدي الرقم 10 جوهر أحمد، الذي وصفه بالنحلة، وكان بمثابة مصدر إزعاج دائم، وشكل خطورة كبيرة على دفاعات فريقه طوال زمن المباراة.

الاتحاد
"الآسيوي" يرفع جوائز "الأبطال" إلى 25 مليون دولار
تشهد نسخة دوري أبطال آسيا تعديلات كبيرة وصلت لأكثر من 11 تعديلاً معظمها يخص جوانب العملية التنظيمية والإجرائية، عبر 222 مباراة تشهدها البطولة منذ اليوم الأول لها الليلة، وحتى أواخر نوفمبر (شباط) المقبل، موعد النهائي المرتقب، ولعل أبرز تلك التعديلات يتمثل في زيادة المكافآت المالية لدوري أبطال آسيا، والتي وصلت هذه النسخة إلى 25 مليون دولار في الإجمالي، وللمرة الأولى في تاريخ البطولة، وبزيادة تخطت 5 ملايين دولار عن العام الماضي، في إطار خطة وضعها الاتحاد القاري، لمضاعفة قيمة جوائز البطولة، بشكل تدريجي قبل إقرار رقم ضخم مع نسخة 2021، والتي يتوقع أن تشهد رصد ما لا يقل عن 40 مليون دولار، إجمالي قيمة الجوائز الخاصة بالبطولة.

الرياض
سلمان الفرج يغيب عن الهلال 14 يوماً
أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب الهلال سلمان الفرج تعرّضه لإلتواء في مفصل القدم، سيخضع على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 14 يوم، فيما تواجد اللاعب نواف العابد بالتدريبات، حيث يجري العابد بشكل يومي تغيير على موضع العملية، وسيستمر حتّى التئام الجرح.

اليوم السابع
إنبي يُحصن "القائد" ضد إغراءات الأهلي بـ2 مليون جنيه سنوياً
قرر مجلس إدارة إنبي، تكليف مدير الكرة عبد الناصر محمد، بملف إقناع قائد الفريق البترولي رامي صبري، بغلق ملف رحيله فى الصيف المقبل، بعد رفض رحيله للأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى تعديل عقد اللاعب بما يتناسب مع المردود الفني له.

وكشف مصدر مسئول بإنبي، عن أن عقد رامي صبري مع إنبى يقتضي بحصوله على مليون و600 ألف جنيه سنوياً، وإن العرض الذي تلقاه من الأهلي كان سيقتضي بحصوله على مليون و500 ألف جنيه في أول 6 أشهر، لذلك يسعى النادي البترولي لتحصين اللاعب ضد الإغراءات المادية برفع عقده لما يقرب من 2 مليون جنيه سنوياً.

T+ T T-