الأحد 19 أغسطس 2018

هكذا تعبر عن حبك لشريكك في الفالنتاين دون أن تكسر ميزانيتك

تعبيرية
تعبيرية
يعتبر عيد فالنتاين فرصة ثمينة للزوجين للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض، ومناسبة مميزة لإضفاء جو من الود إلى حياتهما وضخ دماء جديدة في علاقتهما.

وليس من الضروري أن يقدم الزوجان على شراء هدايا باهظة الثمن للتعبير عن مدى حبهما لبعضهما البعض، إذ أن الميزانية عادة لا تسمح بشراء مثل هذه الهدايا. ولتخفيف الضغط المادي على الطرفين في عيد الفالنتاين، فقد أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية، قائمة بالهدايا البسيطة التي لا تؤثر سلباً على الميزانية:

1- باقة من الأزهار الملونة
عادة ما تفي باقة ملونة من الأزهار بالغرض إذ أنها لا تكلف مبلغاً كبيراً يخل بالميزانية. وتعتبر الأزهار أفضل ما يمكن أن يعبر عن الحب لشريك الحياة، لذا لا تتردد في أن تلجأ لهذا الخيار إن كانت إمكانياتك المادية محدودة.

2- الحلويات والشوكولاه
لا تفكر كثيراً بهدية الفالنتاين، فأمامك خيارات كثيرة لشراء هدية ضمن ميزانيتك المحدودة، وتمثل الشوكولاه إحدى أكثر الهدايا المناسبة لعيد الفالنتاين، لذا احرص على شراء نوعية جيدة ورخيصة من الشوكولاه.

3- الشموع المعطرة
تعتبر الشموع هدية بسيطة ومناسبة لمناسبة رومنسية كعيد الفالنتاين، وخاصة إن استخدمتها لخلق أجواء رومنسية أثناء تناول العشاء مع من تحب. احرص على اختيار الشموع المعطرة لمزيد من الرومنسية.

4- دعوة إلى العشاء
لا ضير في أن تقتصر هديتك لشريك حياتك على دعوته لعشاء رومنسي في مطعمكما المفضل ضمن حدود ميزانيتك. اختر مطعماً يقدم عروضاً خاصة للمحتفلين بيوم الحب وتجنب التوجه إلى المطاعم الشهيرة حتى لا تفاجأ بأسعارها الباهظة. 
T+ T T-