سفينة شحن تتحول إلى منزل فاخر (ديلي ميل)
سفينة شحن تتحول إلى منزل فاخر (ديلي ميل)
الإثنين 12 فبراير 2018 / 19:33

بالصور: مهندسون يحولون سفينة شحن إلى منزل بحري فاخر

24: - يوسف محمد

أظهرت صور نشرت مؤخراً على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، الحلة الجديدة التي ظهرت بها سفينة شحن سابقة بعدما حولها مهندسون هولنديون إلى منزل بحري فاخر.

كانت سفينة الشحن البلجيكية "دي نوفاتي" التي بنيت في 1957، تستخدم لنقل البضائع من وإلى جميع موانئ العالم، غير أنها تحولت مؤخراً إلى منزل بحري رائع بجهود مهندسين من هولندا.



وقد نجح المهندسون في تحويل سفينة الشحن إلى منزل بحري متنقل تتوفر فيه جميع متطلبات المنزل العصري. ويحتوي المنزل على غرفة نوم رئيسية، وغرف نوم للأطفال، ومطبخ حديث، ومخزن للمؤن، وحمام كبير، إضافة إلى العديد من الأماكن المخصصة للجلوس على سطح السفينة.



بالإضافة إلى ما سبق توفر نوافذ السفينة، والفناء الواسع، المزيد من الإضاءة ومساحات عريضة للاستمتاع بالمناظر البحرية الخلابة. وتتميز السفينة بجدرانها الخشبية البيضاء، ومطبخها الذي يقع في وسطها.



وقال ناطق باسم إدارة الملاحة البحرية في هولندا "تم تحويل السفينة إلى منزل بحري فاخر بتصاميم رائعة، ليلبي جميع متطلبات الرفاهية".



وتعتبر السفينة صديقة للبيئة إلى حد ما، لأنها تستخدم نظام التدفئة بالماء الحار عوضاً عن الوقود، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.