الجمعة 25 مايو 2018

مخيتاريان: متحمس للعب مجدداً مع أوباميانغ في آرسنال

مخيتاريان وأوباميانغ في فترتهما مع دورتموند (أرشيف)
مخيتاريان وأوباميانغ في فترتهما مع دورتموند (أرشيف)
يشعر صانع لعب آرسنال، الأرميني هنريك مخيتاريان، بسعادة كبيرة بعدما أصبح يلعب مجدداً مع صديقه وزميله بيير إيمريك أوباميانغ، عقب انضمامهما الشهر الماضي إلى آرسنال الإنجليزي.

ولعب هذا الثنائي معاً في بروسيا دورتموند لمدة 3 سنوات بدءاً من 2013 وتألقاً معاً في موسم 2015-2016، على وجه التحديد عندما اشتركا في تسجيل 62 هدفاً وصناعة 44 هدفاً في كل المسابقات.

وبدأ مخيتاريان وأوباميانغ مشوارهما مع آرسنال بشكل رائع إذ صنع اللاعب الأرميني، المنضم من مانشستر يونايتد، 3 أهداف، بينما أضاف مهاجم الغابون هدفاً خلال الفوز الكبير بنتيجة 5-1 على إيفرتون.

وقال مخيتاريان لموقع آرسنال: "لم تسنح لنا فرصة جيدة للتدرب معاً قبل لقاء إيفرتون".

وأضاف في إشارة إلى انضمام أوباميانغ من دورتموند: "جاء متأخراً قليلاً وتقريباً قبل يومين من المباراة وتدرب مرتين. كنت أعتقد أنه أشبه بالحلم أن نلعب معاً في فريق آخر غير دورتموند لكني أشعر بسعادة كبيرة جداً من أجل ذلك. أعرفه جيداً وهو من أقرب أصدقائي ومن أفضل زملائي الذين لعبت بجوارهم طوال مشواري".

وتابع: "أنا سعيد جداً بوجوده هنا وأعتقد أن كل الجماهير سعيدة بوجوده بقميص آرسنال. ماذا يمكنني أن أقول؟ أنا أحب اللعب معه".

ولم يترك الثنائي بصمة مؤثرة خلال خسارة أرسنال أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية، لكن ستكون الفرصة سانحة للتعاون خلال الفترة المقبلة.

ولن يكون بوسع أوباميانغ اللعب في الدوري الأوروبي مع آرسنال (28 عاماً) يمكنه الاستعداد لخوض مباراتين أمام مانشستر سيتي.

ويلعب آرسنال مع سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 25 فبراير (شباط) قبل أن يستضيف فريق بيب غوارديولا في الدوري بعدها بـ4 أيام.
T+ T T-