الأحد 25 فبراير 2018

هل هذه أغرب الهدايا في عيد الحب؟

تعبيرية
تعبيرية
يعتبر عيد الحب أحد أهم المناسبات التي ينتهزها الكثيرون للاحتفال مع من يحبون بطرق مختلفة ومتنوعة، وتمثل الهدايا جزءاً ضرورياً من هذه المناسبة مثل دمى الدببة والقلوب والورود الحمراء.

إلا أن هدايا الفالنتاين لا تقتصر عادة على هذا النوع من الهدايا، إذ يعمد البعض إلى تقديم هدايا مميزة وغريبة في آن معاً، لذا فقد أورد موقع "بوب سي" الإلكتروني قائمة بالهدايا المميزة والغريبة التي يمكن تقديمها في عيد الفالنتاين:

1- عوضاً عن شراء باقة من الأزهاء يمكنك شراء باقة تحتوي على مجموعة من الكواكب وأبطال فيلم ستار وورز يبلغ طولها 50 سم.



2- يمكن أن تكون أوراق اللعب هدية لعيد الفالنتاين لمن يحبون ممارسة هذه اللعبة.



3- مجموعة قوارير للاختبارات الكيميائية: تتألف هذه المجموعة من قارورة بسعة 500 ميلي ليتر، إضافة إلى ستة أنابيب اختبار زجاجية، وقضيب تحريك زجاجي. وهزاز فولاذي مقاوم للصدأ.



4- سماعات عازلة للصوت: هذه السماعات تمكن المرء من عزل الصوت من حوله ليقضي وقتاً دون أي إزعاجات في عيد الفالنتاين. وتتميز هذه السماعات بسرعة شحنها وديمومة عمر بطاريتها التي تستمر لمدة 30 ساعة.



5- الشموع المعطرة: تتميز هذه الشموع برائحتها العطرة والتي تستمر لمدة تتجاوز 80 ساعة متواصلة، ولا يتجاوز ثمن الشمعة الواحدة 25 دولاراً أمريكياً.



6- أوراق لاصقة: يمكنك شراء أوراق لاصقة كهدية لمن تحب في عيد الفالنتاين، لتساعده على تذكر مهامه اليومية عبر تدوين الملاحظات على هذه الأوراق.



7- كتاب للطبخ: حاول أن تختار كتاب طبخ مميز وتقدمه لشريكة حياتك، لمساعدتها على إعداد وجبات شهية بطريقة احترافية.



T+ T T-