السبت 26 مايو 2018

أغرب 5 قصص حدثت في عيد الحب

تعبيرية
تعبيرية
كما نعلم جميعاً، يمثل عيد الحب فرصة ثمينة للكثير من الأشخاص للتعبير الصادق عن حبهم عبر تقديم الهدايا وإقامة الحفلات أو قضاء وقت رومنسي مع من يحبون.

إلا أن الكثير من الأشخاص يخرجون عن السياق التقليدي لهذا العيد ويقومون بتصرفات تنم عن عدم تقديرهم لهذه المناسبة أو جهلهم بأهميتها. فيما يلي مجموعة من القصص الغريبة التي حدثت مع بعض الأشخاص في يوم الفالنتاين، بحسب ما ورد في موقع "ويمنز هيلث ماغ" الإلكتروني:

1- على الرغم من علمه المسبق بحساسيتها تجاه البيض والحليب، لم يتردد زوج تيريزا تري في تقديم كعكة الجبن التي تحتوي على هذه المكونات بمناسبة عيد الحب. وهذا ما دفع تيريزا لاعتبار هذه الهدية كأسوأ هدية تلقتها في يوم الفالنتاين طوال حياتها.

2- خرجت كلوي إلين دي بريست في موعد مع شخص محترف بلعب التايكواندو، لأول مرة في عيد الفالنتاين، وتوقعت أن يقدم لها الشاب باقة جميلة من الورود الحمراء، أو دمية دب كما يفعل الكثيرون، إلا أنها فوجئت بعرضه عليها إعطائها دروساً في التايكوندو كهدية للفالنتاين.

3- كانت تيلا بيسيت قد اشتكت لخطيبها بأنها لم تتلق أزهاراً منذ 10 سنوات في عيد الحب، وكان أملها كبيراً بأن يقدم لها الأزهار الحمراء في يوم الفالنتاين، إلا أن الشاب فاجأها بصندوق مليء بالطحين.

4- حصلت الطالبة في المدرسة الثانوية ميشيل كاريلو على هدية لم تكن تتوقعها في عيد الفالنتاين، إذ قدم لها حبيبها مجموعة من الأحذية القديمة للتعبير عن حبه لها.

5- بعدما تعرف جاي رليتش على فتاة جميلة، وجه لها دعوة إلى حفل راقص، إلا أن مهاراته في الرقص لم تكن بالمستوى المطلوب، الأمر الذي أثار حفيظة الفتاة وجعلها تغادر الحفل على عجل، إلا أنها استمرت بالحديث معه على الهاتف كل ليلة. وعند حلول عيد الحب، اشترى جاي باقة من الأزهار وقرصاً مدمجاً يحتوي على مزيج من الأغاني المفضلة لدى الفتاة، وتوجه إلى منزلها ليقدم لها هديته. وعندما فتحت الشابة الباب خطفت الأزهار الحمراء من يده وأقفلت الباب في وجهه.

T+ T T-