الشيخ سيف بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الشيخ سيف بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الخميس 15 فبراير 2018 / 08:57

أكاديمية سيف بن زايد

افتتاحية الاتحاد

لا تدخر القيادة وسعاً من أجل أن تصبح دولتنا أكثر بلدان العالم أمناً واستقراراً، حتى أصبحت الإمارات واحة ينعم فيها المواطنون والمقيمون والزائرون بأعلى مستويات الأمان، وسط بيئة إقليمية تموج بالاضطرابات والقلاقل والحروب.



لقد وضعت القيادة بحكمة بالغة، أسساً راسخة لهذا المستوى العالي من الأمن الذي ننعم به جميعاً، بتحقيق معدلات تنموية غير مسبوقة، تستهدف بالأساس تحقيق أعلى مستويات السعادة والرضا للجميع، وبناء منظومة شرطية رفيعة المستوى تسهم بأدائها الاستثنائي في حماية نجاح تجربتنا الحضارية، وتوفر لمجتمعنا أعلى مستويات الأمان.

في هذا السياق، يعد قرار ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس بإنشاء "أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية" إضافة قوية جديدة للعمل الشرطي في أبوظبي، والإمارات عموماً.

فمؤسسة تحمل اسم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الرجل الذي يشهد الجميع بنجاحه المذهل في قيادة منظومة الأمن بالإمارات بثقة واقتدار طوال السنوات الماضية، لابد وأنها ستقدم للوطن المزيد على هذا الصعيد، خاصة فيما يتعلق بالأداء الوظيفي لمنتسبي وزارة الداخلية، عبر المزيد من برامج التأهيل والتدريب، بالتعاون مع مختلف المؤسسات العلمية والشرطية.