السبت 17 فبراير 2018 / 13:01

بالفيديو: عائلة من 23 فرداً تتشاجر على متن سفينة سياحية

أجلت الشرطة الأسترالية 23 فرداً من عائلة واحدة من سفينة سياحية إثر عراك أدى إلى سقوط عدة جرحى، على ما ذكرت وسائل إعلام أسترالية السبت.

وأنزل هؤلاء الركاب وبينهم نساء واطفال في حين كانت السفينة التي تقوم برحلة تستمر عشرة أيام، راسية في سيدني، إحدى محطاتها. وأظهرت أشرطة فيديو صورها ركاب أن أكثر من عشرة أشخاص شاركوا في العراك. وحاول أفراد من الطاقم التدخل لكن من دون جدوى.

وأفادت مصادر أخرى أن هذه المجموعة أرعبت الركاب الآخرين على مدى أيام. وروى أحد الشهود لصحيفة "ذي هيرالد صن"، "كان الناس يخرجون أطفالهم من حوض السباحة لأنهم كانوا يبكون بسبب الخوف"، وقالت راكبة أخرى لهيئة الإرسال الأسرتالية "أيه بي سي "العامة إنها شهدت سبعة شجارات مختلفة خلال الرحلة.

وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقاً لكنها لم توجه اي اتهام. وأوضحت ناطقة باسم شركة "كارنيفال كروز لاين" البحرية جنيفير فانديكريك إن عائلة واحدة ضالعة في هذه الحوادث، مشيرة إلى أن إرغام مجموعة برمتها على مغادرة السفينة "هو الحل الاخير الذي نلجأ اليه".

والأسبوع الماضي، شهدت سفينة سياحية أخرى مغامرة مماثلة في سديني، فاضطرت إلى العودة أدراجها للمرفأ بسبب عراك في طابور الانتظار للدخول الى المراحيض. وقد كسرت راكبة روسية زجاجة على رأس رجل.