الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان (أرشيف)
السبت 17 فبراير 2018 / 20:50

هاشتاق #مرحبا_زايد_بن_حمدان يتصدر ترند الإمارات

تصدر هاشتاق #مرحبا_زايد_بن_حمدان الترند الإماراتي، للترحيب بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، إلى أرض الإمارات سالماً معافى بعد رحلة علاج ناجحة.

ورحب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دولة الإمارات والدول العربية، بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى وطنه، معربين عن فخرهم واعتزازهم بمشاركته ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية في عملية "إعادة الأمل" في اليمن.

كما تداول مغردون على تويتر أبياتاً من الشعر، كانت نشرتهم الشيخة خولة بنت أحمد بن خليفة السويدي، حرم الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "تفرح بك الدار وتزهو بك الأوطان... زايد بن حمدان.. ما أحلا رجوعك".



وقال المغرد علي المناعي: "الوطن يزهو ويفتخر بعودة الشيخ زايد بن حمدان سالماً غانماً"، وغرد آخر: "يا هلا ومرحبا وحيابة زايد الغالي، نور البلاد".

كما تداول عدد من المغردون عبر الهاشتاق صوراً للشيخ زايد بن حمدان، مع مقتطفات من أشعارهم وكلمات تعبر عن فخرهم واعتزازهم، وقال إبراهيم بهزاد: "فرحة في بيت كل إماراتي عنوانها مرحباً زايد بن حمدان".



وقالت المغردة نورة المهيري: "مرحباً ملايين بشوفتك، حمدان بن زايد ردتك فرحة وطن"، فيما قال مواطن سعودي: "عدت يا طيب الفال وبعودتك كل الشعوب مسرورة".


يذكر أن الشيخ زايد بن حمدان بن زايد هو أحد المشاركين ومتقدمي صفوف القوات المسلحة الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.