النجمة جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو (أرشيف)
النجمة جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو (أرشيف)
الأحد 18 فبراير 2018 / 12:27

لا وثيقة تثبت زواج جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو

أفادت تقارير إعلامية أمريكية عدم وجود وثيقة تثبت زواج النجمة الأمريكية جنيفر أنيستون من الممثل والمخرج الأمريكي جاستين ثيرو، ويأتي ذلك بعد إعلانهما يوم الخميس الماضي انفصالهما، بعد أقل من 3 أعوام من ارتباطهما.

وأثار إعلان انفصال النجمين حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أطلقوا العديد من التكهنات والافتراضات حول عودة أنيستون لزوجها السابق براد بيت، بينما أبدى كثيرون تعاطفهم مع أنيستون لانهيار زواجها للمرة الثانية.

وفي التفاصيل، نفت بعض المصادر صحة الأخبار المتداولة، لاسيما وأن عقد قرانهما اقتصر على حفل زفاف سري وبسيط في منزلهما بولاية لوس آنجليس والذي يقدر سعره بحوالي 21 مليون دولار، في 2015، مؤكدين بذلك على وجود وثيقة زواج سرية.

في المقابل لم يصدر من النجمين أي تعليق فيما يتعلق بذلك، في الوقت الذي أشار البعض لعدم وجود زواج من الناحية القانونية بين كل من جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو، بحسب ما ذكر موقع "ذا صان".

وأعلن الزوجان خبر انفصالهما في بيان مشترك، جاء فيه "نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة".

وأضاف البيان "بطبيعة الحال كنا نتمنى إتمام الأمر سراً لكن في ظل أجواء النميمة التي لن تترك أي فرص للتكهن والتأليف قررنا إطلاع الجميع على الحقيقة بأنفسنا".

يعود تاريخ اللقاء بين أنيستون وثيرو اللذين تشاركا دارة فارهة في حي «بيل اير» الراقي في لوس أنجلوس، إلى سنة 2008 فيما بدأت قصة الحب بينهما في 2011.