الوحدة والجزيرة
الوحدة والجزيرة
الأحد 18 فبراير 2018 / 13:48

أبطال آسيا: الجزيرة يواجه أهلي جدة.. والوحدة يستقبل الدحيل

يحل الجزيرة الإماراتي ضيفاً على الأهلي السعودي، في ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة، غداً الإثنين، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينما يستضيف الوحدة على إستاد آل نهيان فريق الدحيل القطري.

وبدأ الجزيرة مشواره في أبطال آسيا بالفوز 3-2 على الغرافة القطري، عقب لقاء مثير، لذا فإن هذه المواجهة أمام الأهلي، ستكون على صدارة المجموعة، وربما يقترب الفائز من التأهل.

وخرج الأهلي أيضاً بالانتصار 1-0 خارج أرضه على تراكتور سازي الإيراني، في الجولة الافتتاحية الإثنين الماضي.

وفي المجموعة الأولى أيضاً، سيلعب الغرافة على أرضه أمام تراكتور سازي، أما في الثانية فيلعب زوب آهن الإيراني مع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

مصالحة المشجعين
وستقام مواجهة إماراتية قطرية أخرى الثلاثاء، إذ يحاول العين صاحب الأرض، لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة أمام الوحدة 1-5 في كأس المحترفين الإماراتي، عندما يستضيف الريان القطري.

وتعادل العين في بداية مشواره الآسيوي في ضيافة الهلال السعودي.

وقال مدرب العين، زوران ماميتش بعد الخسارة أمام الوحدة: "العين كان يقاتل على 4 جبهات وأصبحت 3 بعد هذه المواجهة.. وقبل أيام لعبنا مباراة قوية جداً أمام الهلال في الرياض، ويوم الثلاثاء سنخوض تحدي الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، لذلك قررت إراحة بعض اللاعبين، وأعتذر بشدة للنادي وجماهيره على هذه الخسارة. الحقيقة النتيجة سيئة، لكن لا تأثير لها إطلاقا على مواجهة الثلاثاء".

وربما يستفيد العين من غياب رودريغو تاباتا قائد الريان، بعد طرده في الجولة الماضية أمام الاستقلال الإيراني، الذي أدرك التعادل 2-2 قرب النهاية.

وسيبحث الهلال، الذي اقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي، عن انتصاره الأول في البطولة القارية، عندما يلعب مع الاستقلال في سلطنة عمان في المجموعة الرابعة.

أما في المجموعة الثالثة فيحل الوصل الإماراتي ضيفاً على ناساف الأوزبكي، بينما يواجه السد القطري على أرضه ضيفه بيروزي الإيراني.