الأحد 18 فبراير 2018 / 22:10

بالفيديو| د. علي بن تميم: يقول الإماراتيون اليوم بصوت وفخر واحد مرحباً زايد بن حمدان

بث تلفزيون أبوظبي، مساء اليوم الأحد، حلقة جديدة من برنامج "توقيعات" الذي يقدمه مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، الدكتور علي بن تميم، عن فرحة دولة الإمارات بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح.

وتناولت الحلقة فخر أهل الإمارات بالشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان الذي تصدر صفوف القوات المسلحة الإماراتية المشاركة، ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وفرحتهم بعدوته سالماً معافى إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج ناجحة.

وقال د. علي بن تميم: "منذ الحادث الذي وقع للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان خلال أداء مهامه في ساحات الشرف توقف الناس جميعاً عند رمزية الاسم "زايد" واستعادوا القيم العظيمة للراحل الكبير مؤسس الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، فرأوا تلك القيم متجسدة كأجمل ما يكون في زايد الشاب ورفاقه في القوات المسلحة، حيث أن قادة دولة الإمارات في ميادين القتال والعز كما في كل الميادين لا يظنون بأنفسهم وأبنائهم لأن كل واحد من أبناء الإمارات هو ابن لهم ولا يتأخرون في واجب الدفاع عن الأرض وقيم الخير والعدالة والحق".