لاعب أتلتيكو مدريد غاميرو (إ ب أ)
لاعب أتلتيكو مدريد غاميرو (إ ب أ)
الإثنين 19 فبراير 2018 / 00:08

غاميرو: لن أرحل عن أتلتيكو مدريد

قال مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي كيفن غاميرو، بعد فوز فريقه اليوم الأحد على ضيفه أتلتيك بلباو 2-0، إذ تمكن اللاعب من إحراز هدف وصناعة آخر، إنه "سعيد جداً بالمنافسة"، موضحاً إنه "لم يطلب أبداً الرحيل عن الفريق، لأنه واثق من أنه سيقدم موسماً كبيراً".

وقال المهاجم الفرنسي: "انا هنا لمساعدة الفريق، ولم أطلب أبداً الرحيل لأنني أعلم أننا سنقدم موسماً كبيراً، ويمكننا أيضاً الحصول على لقب"، مضيفاً أنه "لا يعرف ما اذا كان بإمكان الأتلتي اللحاق ببرشلونة في الصدارة أم لا، ولكن أكد أن الفريق سوف يكافح حتى النهاية لتقديم شيء جيد".

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وأضاف غاميرو، الذى لا يعرف ما إذا كان في أفضل حالاته حالياً مع الفريق أم لا، ولكنه يأمل فى أن يستمر بنفس المستوي، أن "الفريق على ما يرام وسنواصل طريقنا"، وقال أيضاً: "لدينا موسم طويل، ولدينا العديد من المباريات، وذلك جيد لنا لاكتساب المزيد من الثقة".

وأردف المهاجم الفرنسي: "عندما تتاح لي فرصة المشاركة أحاول إعطاء كل ما لدي لمساعدة الفريق، فلدينا العديد من اللاعبين الجيدين في هذا الفريق والمدرب سيميوني لديه أكثر من لاعب للعب، وهو الذي يختار من سيشارك ومن لا يشارك، وهناك منافسة شديدة داخل الفريق، وأنا أحب ذلك كثيراً، لأنه بذلك يمكنك التحسين من نفسك وأيضاً مساعدة الفريق".

واختتم غاميرو كلامه حول نجاح أتلتيكو في الحفاظ مرة أخرى على نظافة شباكه قائلاً: "إنه أمر جيد بالنسبة لنا عندما لا نستقبل هدفاً، لأنك تعرف أنك ستكون لديك فرصة أو اثنين للتسجيل، وتلك مهمة الفريق بأكمله بما فيه المهاجمون، ويعتبر الدفاع نقطة قوة الفريق، وذلك منذ فترة طويلة".