وزير التربية والتعليم، حسين الحمادي (أرشيف)
وزير التربية والتعليم، حسين الحمادي (أرشيف)
الإثنين 19 فبراير 2018 / 22:07

حسين الحمادي: محمد بن زايد قائد ملهم واستثنائي وداعم مؤثر للتعليم

ذكر وزير التربية والتعليم، حسين الحمادي، أن القيادة الإماراتية تعتبر الأجيال القادمة قمة أولوياتها، وقال: "محمد بن زايد قائد ملهم واستثنائي وداعم مؤثر للتعليم، وجه بعرض المشاريع الطلابية المبتكرة ضمن مبادرة ''استثنائيون في قصر البحر"، لتكريم روادها، حيث وقع الاختيار على 7 مشاريع رائدة من أصل 100 مشروع".

وأضاف: "محمد بن زايد قائد ملهم وقدوة يتابع عن قرب وبشكل دائم أبناؤه الطلبة وعلى إطلاع دائم بانجازاتهم وفخور وسعيد بما يقدمونه من إنجازات".

وجاء ذلك خلال كلمته الختامية المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، الذي نظمته وزارة التربية والتعليم في مدينة " دبي فستيفال" الفترة من الخامس عشر إلى اليوم من فبراير الجاري، وذلك تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وشكل المهرجان فرصة سانحة للطلبة، وغيرهم الكثير من المعنيين، للاستمتاع والتعرف إلى آخر التطورات المتلاحقة في مجال العلوم والتكنولوجيا والتقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي ومستجدات وحلول تعليمية متطورة، وشهد مسابقات متنوعة وعرض مشاريع متميزة للطلاب من مختلف الأعمار، ونقاشات على أعلى المستويات حول مستقبل التعليم.