لاعب مانشستر يونايتد آشلي يانغ (أرشيف)
لاعب مانشستر يونايتد آشلي يانغ (أرشيف)
الثلاثاء 20 فبراير 2018 / 17:13

آشلي يانغ: يونايتد قادر على التتويج بأبطال أوروبا

قال جناح مانشستر يونايتد، آشلي يانغ، إن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليس أمراً بعيد المنال، لكن النادي الإنجليزي يجب أن يتعامل مع كل مباراة على حدة.

وبلغ يونايتد أدوار خروج المهزوم في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2013-2014، لكن المرشحين لإحراز اللقب هم مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ويحل يونايتد، الفائز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ضيفاً على إشبيلية في ذهاب دور الستة عشر غداً الأربعاء، ويعتقد يانغ أن "فريقه قادر على إثبات خطأ المشككين".

وأبلغ يانغ وسائل إعلام بريطانية: "بالطبع يمكننا تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.. لا ندخل البطولة إلا لنفوز بها.. هذا ما نتطلع لتحقيقه ونتعامل مع كل مباراة على حدة.. المباراة المقبلة أمام إشبيلية.. إنها مباراة صعبة خارج الديار، مثل مواجهة هدرسفيلد ونيوكاسل بعيداً عن ملعبنا.. علينا فقط التركيز على أنفسنا".

وبعد خسارة مفاجئة 0-2 أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري هذا الشهر، تلقى فريق المدرب جوزيه مورينيو دفعة معنوية بفوزه 2-0 على هدرسفيلد تاون في كأس الاتحاد الانجليزي السبت الماضي.

وسجل المهاجم روميلو لوكاكو هدفي يونايتد من تمريرتين لخوان ماتا وأليكسيس سانشيز.

وقال يانغ: "من المهم دائماً أن يكون لديك مهاجم قادر على إحراز أهداف.. كان لوكاكو قوياً ومتماسكاً وقدم أداء رائعاً في كل نواحي اللعبة في هدرفيسلد، وفعل ذلك طيلة الموسم الحالي.. إنه يسجل.. إذا كان فريقك يملك لاعباً يستطيع التحكم في الكرة مثله ودخول منطقة الجزاء فهذا أمر رائع".

ويستضيف يونايتد صاحب المركز الثاني في الدوري تشيلسي حامل اللقب، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، في مواجهة مهمة الأحد المقبل، لكن يانغ قال إن تركيز يونايتد على رحلته لإسبانيا.

وتابع اللاعب الإنجليزي: "لا يجب النظر بعيداً جداً.. بالطبع نعرف أنا سنواجه تشيلسي.. مباراة إشبيلية هي التالية وهذا ما يجب أن نركز عليه".