مدرب إشبيلية مونتيلا (تويتر)
مدرب إشبيلية مونتيلا (تويتر)
الثلاثاء 20 فبراير 2018 / 21:26

مونتيلا: أتمنى عدم مشاركة هذين اللاعبين أمامنا

أكد المدير الفني لإشبيلية الإسباني، الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، اليوم الثلاثاء، أنه يجب أن يتمتعوا بـ"الجرأة" أمام قوة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عشية مواجهة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وقال مونتيلا خلال المؤتمر الصحافي إنه منذ قدومه للنادي الأندلسي، بنهاية ديسمبر (كانون الأول) الماضي، خلفاً للأرجنتيني إدواردو بيريزو، وهو "سعيد للغاية مع النادي والجماهير"، وإن "الغد يمكن أن يكون يوماً كبيراً"، ولهذا فهو يشعر بـ"الاستمتاع الكبير للإعداد لهذا النوع من المباريات".

وأكد مدرب ميلان الإيطالي سابقاً أنه "سعيد بأداء الفريق" منذ توليه المهمة، إلا أنه أقر أيضاً بضرورة "التحسن" في بعض الجوانب.

كما أثنى المدرب الشاب (43 عاماً) على نظيره في الفريق الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وأبرز أنه "أحد رواد التدريب"، وقرأ عنه كثيراً، وهو مدرب "يستحق الدراسة".

وأشار مدرب الفريق الأندلسي إلى أنه يمتلك "ثقة وطموح كبيرين" قبل مواجهة الغد، ولكنه أكد أنها "ستكون صعبة وتحتاج لاستعداد بدني وذهني جيد".

وأشاد المدرب الإيطالي بقوة "الشياطين الحمر"، الفريق الذي يمتلك لاعبين كبار مثل لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، متمنياً عدم مشاركتهما في اللقاء.

وقال مونتيلا إن هناك أوقاتاً في المباراة سيضطروا فيها "للدفاع، والهجوم في فترات أخرى"، بينما شدد على ضرورة "إدارة" هذه الفترات بحكمة شديدة.

وأتم: "يجب علينا أن نكون أفضل في مباراة الغد عن مواجهة أتلتيكو (في ربع نهائي كأس الملك)، لأننا شعرنا حينها بالتوتر في بعض أوقات اللقاء، ولكننا الآن نمتلك خبرة أكبر، وأتمنى أن نكون أقل توتراً غداً، ولكن بنفس الروح الكبيرة داخل الملعب".