الأربعاء 21 فبراير 2018 / 07:20

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
باتنا: واجهنا منافساً قوياً من "المجنسين"
أكد لاعب الوحدة، المغربي مراد باتنا، أن فريقه واجه منافساً قوياً، الدحيل، يضم 9 من اللاعبين المجنسين أصحاب الإمكانيات العالية، مشيراً إلى أنه فريق متكامل لذلك خلق العديد من المشاكل لـ"العنابي"، وبشكل خاص في الشوط الثاني.

 وقال: "درس كبير خرجنا به من هذه المباراة، تقدمنا في توقيت مبكر، وكان علينا أن نعزز تقدمنا بهدف ثانٍ في الشوط الأول الذي قدمنا فيه كرة جميلة واستطعنا عدم استقبال هدف فيه، لكننا في الشوط الثاني، منحنا المنافس الفرصة في الوصول إلى مرمانا، وهذا منحه ثقة أكبر ليخلق لنا مشاكل كبيرة".



الرياض
الهلال يقيل دياز
قرر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعد المستويات غير المرضية للفريق في الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة النادي قد عقدت عدة اجتماعات طوال الفترة الماضية مع المدير الفني رامون دياز لمناقشته حول قناعاته، وإداراته الفنية للفريق، رغبة منها في تحسين مستوى ونتائج الفريق، وتقديم ما يسعد جماهير الهلال، بيد أن الفريق استمر في تقديم مستويات غير مرضية لمجلس الإدارة وجماهير النادي، أدت إلى إقالة الجهاز الفني.



الأهرام
الإسماعيلي يعاقب لاعبيه بإيقاف المستحقات
قرر رئيس النادي الإسماعيلي والمشرف العام على الكرة، المهندس إبراهيم عثمان، إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وفقد الفريق 5 نقاط فى المباراتين الأخيرتين بالتعادل السلبي أمام الداخلية والهزيمة أمام إنبى بهدفين نظيفين، وربط رئيس النادي عودة صرف المستحقات مرة أخرى بتحسن نتائج الفريق وعودة الروح القتالية للاعبين في المباريات المقبلة.