أوبرا وينفري (أرشيف)
أوبرا وينفري (أرشيف)
الأربعاء 21 فبراير 2018 / 12:46

بعد جورج كلوني.. أوبرا وينفري تعلن انضمامها لمسيرة ضحايا فلوريدا

انضمت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري لقائمة نجوم هوليوود، للتبرع للطلبة الناجيين من هجوم فلوريدا الأخير، والتي أعلن النجم جورج كلوني وزوجته المحامية الحقوقية مساء أمس الثلاثاء عن مشاركتهما بها، بالتبرع بمبلغ نصف مليون دولار لصالح مسيرة "من أجل حياتنا" المقرر تنظيمها يوم 24 مارس (آذار) القادم في واشنطن.

وأعلنت وينفري عن تبرعها عبر تدوينة نشرتها على حسابها الخاص على تويتر، أظهرت من خلالها شكرها وتأييدها لموقف النجم جورج كلوني وزوجته علم الدين، باعتبارهما أول من تقدم بالتبرعات لصالح هذه الحملة.

وأعلنت وينفري تبرعها، قائلة: "هذه الحملة تذكرني بنشطاء حملة "فريدوم ريدرز"الأمريكية في الستينات".



وتهدف حملة "مسيرة من أجل حياتنا"، إلى دعم المطالبات بفرض القيود على تراخيص الأسلحة، ويأتي ذلك في هجوم فلوريدا الأخير، الذي أسفر عن مقتل 17 شخصاً في إطلاق نار في مدرسة ثانوية في مدينة باركلاند بولاية الأسبوع الماضي، وتقدم التبرعات المالية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمسيرة Marchforourlives.com.

وانضم للحملة منذ إعلانها وحتى الآن مجموعة من نجوم هوليوود ومنهم المخرج الأمريكي ستيفن سبيلرج والمنتج السينمائي ومدير ستوديهات والت ديزني جيفري كاتزنبرج إلى جانب النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين.