الممثلة الهندية بريانكا شوبرا (أرشيف)
الممثلة الهندية بريانكا شوبرا (أرشيف)
الأربعاء 21 فبراير 2018 / 13:57

بريانكا شوبرا: تجاهلي التعليقات السلبية سر نجاحي

قالت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، إنها لم تكن لتحظى بمسيرة فنية ناجحة تمتد قرابة عشرين عاماً لو كانت تشعر بالحساسية تجاه التعليقات السلبية.

وتعد بريانكا (35 عاماً) من أشهر ممثلات بوليوود، كما أنها حققت شهرة في هوليوود أخيراً بعد قيامها ببطولة مسلسل "كوانتكوا" الذي فازت عن دورها فيه بعدة جوائز بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من الأفلام.

ونقل موقع بينك فيلا الإلكتروني الفني عن بريانكا القول: "لست حساسة تجاه آراء الآخرين، أعيش حياتي من أجل نفسي ومن أجل من أهتم بهم".

وأضافت: "لا توجد طريقة في العالم يمكن من خلالها إسعاد الجميع، شخص ما دائماً سوف تكون لديه مشكلة معك أو مع ما تفعله، لذلك لماذا أهتم؟".

وأوضحت: "خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف أهتم برأي شخص ما يجلس وراء الكمبيوتر ويدلى برأيه؟".

وأضافت: "أنا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، وأنشر ما أريد عليها ، ولكني لا آخذ آراء المستخدمين على محمل الجد، لأنني إذا بدأت في فعل ذلك لن أتمكن من العيش".

ويشار إلى أن بريانكا تقوم حالياً بتصوير الموسم الثالث من مسلسل كوانتكوا، وكان آخر ظهور لبريانكا في السينما الهندية من خلال فيلم "باجيروا ماستاني"، الذي صدر عام 2015، وشاركها في بطولته ديبيكا بادكون ورانفيير سينج.