الأربعاء 21 فبراير 2018 / 13:52

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيدي الإمارات علي المسماري وعبد الرحمن الأحمد

قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن علي خليفة هاشل المسماري، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني مع القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة الفجيرة اليوم الأربعاء - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة - خلال لقائه والد الشهيد وإخوانه - أن "أبطال الإمارات الذين ارتقوا إلى بارئهم سطروا مواقف عظيمة في الشجاعة والبسالة والإقدام، ونحن جميعا فخورون بهم وبأسرهم التي وقفت وقفة مشرفة وعبّرت عن اعتزازها بأبنائها الأبطال الذين قدموا أغلى ما يملكون لأجل الوطن والحق والواجب".

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "إن القيم التي يرسخها أبناء الإمارات في التضحية والفداء والبذل هي صمام أمان للوطن، وصون مكتسباته وحمايته والدفاع عنه لتبقى رايته عالية خفاقة".


كما قدم  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء في الشهيد عبد الرحمن عبدالكريم الأحمد الذي كان قد وافته المنية نتيجة أزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في أحد التمارين العسكرية داخل الدولة في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وأعرب خلال زيارته منزل عائلة الشهيد اليوم في منطقة الظيت برأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

رافق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي.