نجم آرسنال مسعود أوزيل (أرشيف)
نجم آرسنال مسعود أوزيل (أرشيف)
الأربعاء 21 فبراير 2018 / 18:55

الدوري الأوروبي: الغيابات تضرب صفوف آرسنال

سيغيب ثنائي خط وسط آرسنال أرون رامسي ومسعود أوزيل، عن مواجهة إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام أوسترسوندس غداً الخميس، لكن المدرب أرسين فينغر يأمل في مشاركتهما مطلع الأسبوع المقبل أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وخاض فينغر مباراة الذهاب في السويد التي فاز بها 3-0 بتشكيلة قوية الأسبوع الماضي، وقد يمنح لاعبيه الشبان فرصة اللعب غداً الخميس.

وتدرب أوزيل ورامسي مع الفريق الأول اليوم الأربعاء، لكن فينغر قال إن "صانع اللعب الألماني عانى من وعكة صحية هذا الأسبوع، بينما يحتاج اللاعب الدولي الويلزي وقتاً أطول لاستعادة لياقته بعد عودته من إصابة في أعلى الفخذ".

وأبلغ فينغر مؤتمراً صحافياً: "أوزيل عانى من وعكة صحية يومي الإثنين والثلاثاء، كنت بالطبع سأدفع به غداً لكن بسبب مرضه يتعين إراحته".

وتابع: "رامسي لن يدخل التشكيلة غداً، خاض تدريباً جيداً، سنرى كيف ستتطور حالته من الآن وحتى مباراة نهائي كأس الرابطة يوم الأحد، لن أستبعد مشاركته".

وأكد فينغر أن هنريخ مخيتاريان سيحصل على فرصة لصناعة الفرص في غياب أوزيل وسيبدأ داني ويلبيك أساسياً في الهجوم.

وسيحتفظ الحارس ديفيد أوسبينا، الذي يعتمد عليه آرسنال بشكل كبير في مباريات الكأس هذا الموسم، بمركزه بدلاً من الخيار الأول بيتر تشك.

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري الممتاز مبتعداً بثماني نقاط عن تشيلسي الرابع ويحتاج إلى أن ينهي الموسم بين الأربعة الأوائل أو الفوز بالدوري الأوروبي للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.