ويليان وأوليفييه جيرو (تويتر)
ويليان وأوليفييه جيرو (تويتر)
الأربعاء 21 فبراير 2018 / 19:23

جيرو: كونتي وعدني بأن أنافس موراتا

كشف المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الذي رحل عن آرسنال خلال الميركاتو الشتوي للانضمام إلى صفوف تشيلسي، اليوم الأربعاء، أن تعاقده مع "البلوز" تم عقب حديث مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وعده خلاله بأنه "سيتنافس بحق" مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وقال جيرو في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول إن "كونتي قال لي إنه يريد العمل معي، وأن مواصفاتي مثيرة للاهتمام، وإنه ستكون هناك منافسة حقيقة (مع موراتا)، إنه مدرب يروق له المهاجمون الكلاسيكيون، مثلي".

وأوضح جيرو (31 عاماً)، البالغ طوله 192 سم ووزنه 88 كجم، أن المهاجمين أقوياء البنية مثله تفوقوا في تشيلسي، كالبرازيلي الإسباني دييغو كوستا، والهولندي جيمي فلويد هاسلبانك، والنرويجي توره-أندريه فلو، والإيفواري ديدييه دروغبا.

كما أشار المهاجم الفرنسي أيضاً إلى صفقة انتقاله المثيرة للجدل من الآرسنال، إذ كان يلعب منذ 6 أعوام، إلى تشيلسي، أحد أبرز خصومه اللندنيين.

وبين في هذا الصدد: "في إنجلترا الكثيرون قالوا لي: صفقة ممتازة، الآرسنال فريق عظيم، ولكن تشيلسي هو الذي يحظى بعدد أكبر من الألقاب في الأعوام الأخيرة"، معترفاً بأن بروسيا دورتموند كان أيضاً يسعى للتعاقد معه.