الأربعاء 21 فبراير 2018 / 19:54

حاكما أم القيوين ورأس الخيمة يهنئان زايد بن حمدان بعودته سالماً

هنأ عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، وعضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سالماً.

جاء ذلك خلال زيارة حاكم أم القيوين والشيخ سعود بن صقر القاسمي اليوم الأربعاء لممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر النخيل بأبوظبي بحضور ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، وممثل الحاكم في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ورئيس دائرة النقل أبوظبي الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان.

وأعرب الشيخ سعود بن راشد المعلا والشيخ سعود بن صقر القاسمي عن فخرهما واعتزازهما بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ورفاقه البواسل إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته بعد أن من الله عليهم بالشفاء.

وأكدا أن "بهجة الإمارات قيادة وشعباً بعودة بطل من أبطالنا هو تقدير واعتزاز لما قدمه من بسالة فى ميادين العز والفخر وهو النموذج الفذ الذي يحتذي به الشباب"، مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء قواتنا المسلحة فى ميادين العز والكرامة، داعيين الله العلى القدير أن يحفظ أبطالنا وأن يشفى مصابينا وأن يتغمد شهداءنا الابرار بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.