الألمانية أنجيليكه كيربر (تويتر)
الألمانية أنجيليكه كيربر (تويتر)
الأربعاء 21 فبراير 2018 / 22:31

دبي للتنس: كيربر إلى الدور الثالث

حجزت الألمانية أنجيليكه كيربر مقعدها في الدور الثالث ببطولة دبي لتنس السيدات بعد أن أطاحت اليوم الأربعاء، بالإيطالية سارا إيراني بمجموعتين دون رد 6-4 و6-2، بينما ودعت الإسبانية كارلا سواريز نافارو البطولة بخسارتها أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا بصعوبة بمجموعتين لواحدة.

واحتاجت كيربر، المصنفة التاسعة عالمياً، لساعة و4 دقائق لتخطي منافستها الإيطالية المخضرمة لتلتقي في ربع النهائي مع التشيكية بليسكوفا التي هزمت الإسبانية سواريز نافارو بمجموعتين لواحدة 5-7 و6-2 و6-4 بعد ساعتين ودقيقتين.

كما تأهلت الأوكرانية يلينا سفيتولينا لربع النهائي بعد فوزها على الصينية وانغ كيانغ بمجموعتين لواحدة 6-1 و5-7 و6-2، لتضرب موعداً آسيوياً آخر مع اليابانية ناعومي أوساكا التي أقصت الإستونية أنيتا كونتافييت بمجموعتين دون رد 6-2 و7-6(7-5).

وحجزت الروسية إيلينا فيسنينا مقعدها في دور الثمانية بفوزها على اللاتفية الشابة يلينا أوستابينكو بمجموعتين دون رد 6-1 و7-6(8-6)، لتنتظر المتأهلة من البريطانية جوانا كونتا والروسية داريا كاساتكينا.

ولم تجد الفرنسية كارولين غارسيا أي صعوبة في بلوغ ربع النهائي على حساب الروسية إيكاترينا ماكاروفا بعدما هزمتها بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-2.

وستواجه غارسيا في الدور المقبل الفائزة من المواجهة التي ستجمع الإسبانية غاربينيي موغوروزا بالأمريكية سيسي بيليس.