الأربعاء 21 فبراير 2018 / 23:54

بلاي ستيشن سر نجاح رودريغيز في بايرن ميونخ

نيمار، ميسي، وغيرهما من اللاعبين يمارسون طقوساً غريبة قبل المباريات على رأسها اللعب بلعبة بلاي ستايشن، غير أن لاعب خط وسط بايرن ميونخ، خاميس رودريغيز، لا يعشق بلاي ستايشن فقط، وإنما يريد تقاسم عشقه مع مشجعيه أيضاً.

قبيل مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي دكّ فيها بايرن ميونخ الألماني شباك فريق بشكتاش التركي بخماسية نظيفة، شدّ الكولومبي خاميس رودريغيز إليه الأنظار عبر صورة له نشرها على موقع انستغرام.

 وأظهرت الصورة لاعب خط الوسط وهو يلعب لعبة بلاي ستايشن 4، في خطوة قد تبدو عادية للبعض، لكن اللاعب الكولمبي أضاف تعليقاً على الصورة جاء فيه: بلاي ستيشن في الظهيرة- من يريد اللعب؟".

 وليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها اللاعب المعار من ريال مدريد الإسباني إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بدعوة معجبيه، فقد سبق أن قام بذلك قبيل شهرين.

 والملفت في هذه الصورة أن الكونسول ملصق بالحقيبة، تماما مثل الشاشة وذلك عبر شريط لاصق، ما يعني أنه لا يسافر من دون لعبته المفضلة.

يذكر أن لعبة بلاي ستيشن تحولت لدى نجوم كرة القدم إلى ضرورة، إلا أن ومع مهاجم الفريق "البافاري" خاميس رودرغيز، وعلى ما يبدو، تحولت أيضاً إلى قناة للتواصل بين النجوم واللاعبين، والفضل في ذلك يعود إلى شبكة الإنترنت بطبيعة الحال.

يذكرأن نجم باريس سان جيرمان نيمار من كبار اللاعبين المدمنين على بلاي ستيش، غير أنه يستخدم لذلك الحاسب المحمول، وليس حقيبة سفر مجهزة كما هو الحال بالنسبة لخاميس رودريغيز.