الخميس 22 فبراير 2018 / 08:18

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
شمسة آل مكتوم: الشركات لا تدعمنا و«دبي الرياضي» لا يشعر بنا
نجحت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم رئيسة لجنة رياضة المرأة عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، بفرض بصمتها بكل تفان في وضع أسس صناعة فريق لسيدات الكرة الطائرة في نادي الوصل ظل يقدم مستويات قوية قادته لإحراز البطولات التي تخطت المحلية إلى المستوى الخليجي والعربي.

وأوضحت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم أن العمل في المجال الرياضي يحتاج إلى تضافر الجهود مبينة ان ابتعاد الشركات عن رعاية فرق السيدات وعدم اهتمام الأندية بهذه الفئة ساهم في تراجع المستوى في بعض الأندية، مشيرة إلى ان فرق الدوري لا تتعدى الأربعة فرق فقط.


الاتحاد

مارادونا: لا أفتعل تصرفاتي مع الفجيرة
قال مدرب الفجيرة، الأرجنتيني دييغو مارادونا: "علاقتي بلاعبي الفجيرة فوق الوصف والخيال، فأنا أحبهم بشكل لا يتخيله أحد، فهم جميعاً أبنائي، وأشعر بقيمة حياتي وأنا بينهم في أرض الملعب، سواء في التدريبات أم المباريات الرسمية، وتقبيلي لأيديهم هو نوع من الحب الذي أكنه لهم جميعاً، وتقدير مني لما يقدمونه في أرض الملعب".

وأضاف: "لا أفتعل الأمور، ولاعبو الفجيرة يعلمون مدى الارتباط الكبير بيننا، وهو ما يدفعنا جميعاً إلى بذل أقصى الجهد حتى يتمكن الفريق من العودة مجدداً لدوري الخليج العربي، ليس هذا فحسب بل إن خوض مباراة مع مجلس الإدارة ليلة المباراة الأخيرة يؤكد مدى العلاقة المتميزة بيننا كعناصر قائمة على مهمة الكرة بهذا النادي الذي أصبح جزءاً مهماً في مسيرتي الكروية".


الرياض
عين الهلال على كوزمين وبيتوركا
تتجه إدارة نادي الهلال إلى التعاقد مع مدرب سبق له خوض تجربة في الدوري السعودي بعد إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز فجر اليوم بسبب النتائج والمستويات المتواضعة للفريق الأزرق خصوصا في دوري أبطال آسيا 2018، وأكدت مصادر أنها خاطبت المدرب الروماني كوزمين أولاريو لقيادة الجهاز الفني خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي الدي ينافس الفريق خلاله على بطولة الدوري والعمل على تجديد آماله في البطولة الآسيوية.

ووضعت خيارات عدة فنية أبرزها الروماني كوزمين ومواطنه فيكتور بيتوركا، إذ تفضل إدارة الهلال المدرسة الرومانية والتي سبق لها قيادة دفة الفريق وحققت معه أرقام إيجابية.


الأهرام

عبدالله السعيد يرفض تجديد تعاقده مع الأهلي
رفض لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالله السعيد بشكل كامل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ولم يستجب صانع الألعاب ونجم المنتخب الوطني لكل المحاولات التي بذلها معه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طوال الفترة الماضية، وأصر على موقفه حيث يرغب فى الاحتراف الموسم المقبل لتأمين مستقبله خاصة مع وصوله لعمر الـــ33 ربيعاً، ولديه عرض تركى فعلى تصل قيمته الى مليون و700 الف دولار فى الموسم الواحد.