زيدان وبيل (آس)
زيدان وبيل (آس)
الخميس 22 فبراير 2018 / 10:39

زيدان يكشف سبب عدم إشراك بيل أساسياً أمام ليغانيس

لم يكشف المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن سبب إبقاء الويلزي غاريث بيل على مقاعد البدلاء منذ بداية مباراة اليوم الأربعاء أمام ليغانيس على ملعب "بوتاركي"، المؤجلة من الجولة 16 لليغا، لكنه أكد أنه "يجب عدم التعجل في الدفع به كأساسي" حتى "يستعيد أفضل مستوياته".

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، الذي انتهى بفوز الفريق "الملكي" 3-1، بعد أن كان متأخراً في بداية اللقاء 1-0.

وقال زيدان: "أنا سعيد للغاية بغاريث بيل، ويجب عدم تعجل الدفع به حتى يستعيد مستواه المعروف، والأمر سيسير بهذه الطريقة. سنرى المباريات التي سنخوضها مستقبلاً وكيفية إدارتها. الفريق يمر بحالة جيدة حالياً، والجميع سيشارك".

وقلل "زيزو" من أهمية استقبال شباك الفريق لهدف للمباراة الثامنة على التوالي، وفضل التركيز على الجوانب الإيجابية من القوة الهجومية للفريق.

وقال في هذا الصدد: "ليس هناك مشكلة في أن تستقبل شباكنا هدفاً مبكراً طالما نستطيع العودة. إنه انتصار آخر بالنسبة لنا، والرابع على التوالي. سعداء بكل تأكيد والآن نحتل المركز الثالث. سجلنا 16 هدفاً في 4 مباريات ويجب الاستمرار بهذا النسق".

وأكد أن الفريق يمر بفترة طيبة في الوقت الحالي، وعادت "الثقة" لهم مجدداً وما زالوا ينتظرون المزيد: "كل فرض يؤدي دوره بقوة داخل الملعب حتى النهاية، وهذا يؤدي في النهاية إلى وصولنا لما نريد".

وواصل الفريق "الملكي" مسلسل انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، ليرتفع رصيده لـ48 نقطة، ينفرد بها بالمركز الثالث، بفارق نقطتين عن فالنسيا، الذي كان يسيطر على هذا المركز.