مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي (أرشيف)
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي (أرشيف)
الخميس 22 فبراير 2018 / 11:51

الهلال الأحمر الإماراتي يتكفل بتزويد مركز الربوة الصحي فى المكلا ببعض الأجهزة

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، صباح اليوم الخميس، بمدينة المكلا، اتفاقية عمل لتجهيز صالة الاستقبال والانتظار الرئيسية بمركز الربوة الصحي بالمدينة، إضافة إلى تسليمه جهازي سونار وcbc لتقديم مستوى أفضل من الخدمات الصحية للمواطنين اليمنيين مجاناً.

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي العامل في محافظة حضرموت عبدالعزيز الجابري، بعد عملية التسليم أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حريصة على تطوير ورفع المستوى الصحي بمدينة المكلا وضواحيها، مضيفاً أن توقيع هذه الاتفاقية اليوم؛ يأتي في إطار الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في المناطق اليمنية المحررة، والتي من شأنها تخفيف معاناة المواطنين خلال الأزمة التي تشهدها البلاد.

بدوره شكر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمديرية المكلا، محمد اليهري، خلال توقيع الاتفاقية، دولة الإمارات، شعباً وقيادةً، على الجهود التي تبذلها بمدينة المكلا، سواء على الصعيد الصحي، وكذلك كافة الأصعدة الأخرى، والتي خدمت المواطن وخففت من معاناته مشددا على الحاجة الماسة لهذا الدعم والرعاية.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد أنشأت مركز الربوة الصحي في العام الماضي، حتى يتمكن من تقديم خدماته الصحية لمواطني ربوة بشكل مجاني.