الإثنين 18 يونيو 2018

بالفيديو: طالبة إماراتية تبدع تحية فنية مصورة للشيخ زايد بن حمدان

أبدعت طالبة إماراتية، من مدرسة "مسافي للتعليم الأساسي والثانوي"، عملاً فنياً مصوراً كتحية خاصة للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، الذي شارك ضمن قوات التحالف في حملة إعادة الأمل في اليمن، ورحبت الإمارات كلها بعودته سالماً معافى بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.

ونشرت وزارة التربية والتعليم عبر حسابها على تويتر مقطعاً لعمل الطالبة، دعاء العبدولي، بعنوان "ألف سلامة" ضمن مبادرة (#روائع) التي نالت استحساناً واسعاً لذلك.

وكان مغردون أطلقوا هاشتاق (#مرحبا_زايد_بن_حمدان)، عبر تويتر، ليتصدر خلال ساعات من إطلاقه بملايين المشاهدات، مرحبين بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن من رحلة علاج تكللت بالنجاح. إلى ذلك تزين برج خليفة في دبي، ومبنى "أدنوك في أبوظبي، بصورة البطل الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بمناسبة عودته إلى الدولة.

يذكر أن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجه أخيراً بإطلاق اسم الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان على شارع المدينة الأكاديمية في دبي، موضحاً أن الشارع المذكور يسلكه عشرات الآلاف من الطلاب يومياً لبناء مستقبل الامارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وجهنا اليوم بإطلاق اسم الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان على شارع المدينة الأكاديمية في دبي، شارع سيمثل إصرار وعزيمة وقوة وتضحية شباب الإمارات".

وأضاف نائب رئيس الدولة: "هذا الشارع المحوري الذي يسلكه عشرات الآلاف من الطلاب يومياً لبناء مستقبل الإمارات سيحمل اسم أحد شباب الإمارات الذين يفخر بهم الوطن، ويفخرون بالتضحية من أجل الوطن، دمت في خدمة وطنك يا زايد بن حمدان أنت وشباب الوطن".
T+ T T-