شعار دوري الخليج العربي (أرشيف)
شعار دوري الخليج العربي (أرشيف)
الخميس 22 فبراير 2018 / 16:06

3 مبادرات في الجولة 17 من دوري الخليج العربي

تواصل لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم تنظيم مبادراتها، وتشهد الجولة 17 لدوري الخليج العربي 3 مبادرات مختلفة سيتم تنفيذها خلال المباريات.

وستكون أولى مبادرات الجولة الترحيب بعودة الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان من رحلة العلاج الخارجي، وسيتم عرض رسالة الترحيب على الشاشات الإلكترونية المحيطة بالملاعب، وعرض فيديو على الشاشات الكبرى، إضافة إلى توزيع مجسم هاشتاق #مرحبا_زايد_بن_حمدان على الجماهير.

كما تشارك لجنة دوري المحترفين دولة الكويت، احتفالاتها باليوم الوطني، حيث يدخل اللاعبون والحكام والأطفال من حملة الأعلام بقمصان عليها تهنئة بهذه المناسبة، مع عرض التهنئة على الشاشات الإلكترونية المحيطة بالملاعب.

كما تنظم اللجنة مبادرة "زايد العطاء" للتبرع بالدم، خلال مباريات الوحدة وشباب الأهلي، والجزيرة وحتا، ودبا والوصل، وسيتم توفير سيارات للتبرع بالدم خارج الملعب، بالتعاون مع بنك الدم -أبوظبي التابع لمدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية - "صحة"، ومركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة وبنك الدم بمستشفى الفجيرة، وسيكون بإمكان المتبرعين التواجد قبل ساعة من انطلاق المباراة للمشاركة في هذه المبادرة.