جانب من لقاء سابق بين روما وميلان (أرشيف)
جانب من لقاء سابق بين روما وميلان (أرشيف)
الجمعة 23 فبراير 2018 / 09:45

الدوري الإيطالي: روما يصطدم بميلان.. وصراع الصدارة يتواصل

يستضيف حامل اللقب، فريق يوفنتوس، أتالانتا صاحب المركز الثامن الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويلتقي يوفنتوس، الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نابولي المتصدر، الأربعاء المقبل مجدداً مع أتالانتا في إياب المربع الذهبي لكأس إيطاليا، بعد فوز يوفنتوس في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويلتقي في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي لكأس إيطاليا لاتسيو مع ميلان، بعد أن تعادلا سلبياً في مباراة الذهاب التي جرت في ميلانو، ويخرج نابولي المتصدر لمواجهة مضيفه كالياري الإثنين المقبل، في الوقت الذي يلتقي فيه لاتسيو مع مضيفه ساسولو وميلان مع مضيفه روما الأحد المقبل في الدوري الإيطالي.

ويحتل روما المركز الثالث في جدول الترتيب، ويتنافس مع لاتسيو وإنتر ميلان على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وخسر روما أمام مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 1-2 الأربعاء الماضي، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لكن التركي سينجيز أوندير سجل هدف روما الوحيد في الظهور الأول له بالبطولة الأوروبية.

ويعول روما على أوندير (20 عاماً) الذي سجل ثلاثة أهداف في أخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي، ويأمل أن يكون أوندير في أقصى توهجه خلال المباراة أمام ميلان الأحد من أجل إنعاش الآمال الأوروبية.

ويلتقي إنتر ميلان صاحب المركز الخامس مع بينيفينتو صاحب المركز الأخير غداً السبت، ويتطلع إنتر ميلان لتجاوز أثار هزيمته على ملعب جنوى 0-2، والتي أدت لتراجع الفريق للمركز الخامس بفارق نقطتين عن روما.

وتنطلق الجولة السادسة والعشرين غداً السبت بمباراة جنوى مع مضيفه بولونيا، وفي مباريات الأحد يلتقي كروتوني مع سبال وسامبدوريا مع أودينيزي وفيورنتينا مع كييفو وفيرونا مع تورينو.