السبت 24 فبراير 2018 / 00:47

الريال وأتلتيكو من كرة القدم إلى البلياردو

أشارت تقارير صحافية إلى أن نجم ريال مدريد الإسباني إيسكو أراكون، استعان بالمنافسة الكروية المحمومة بين "الميرنغي" وأتلتيكو مدريد، من أجل تأكيد قدرته في الفوز على صديقته سارة سالامو في لعبة بلياردو.

ارتفعت حدة المنافسة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خصوصاً في السنوات الأخيرة، بعد أن تمكن الثاني تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني من الفوز بالدوري الإسباني (2014) والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين (2014 و2016)، بيد أنه انهزم أمام جاره اللدود ريال مدريد.

ويبدو أن المنافسة الشرسة بين فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، لا تقتصر فقط على المستطيل الأخضر، الذي يشد أنظار عشاق الساحرة المستديرة كلما لعب الريال ضد الأتلتيكو، بل أصبحت المنافسة أيضاً جزءاً من الحياة اليومية لبعض اللاعبين.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع صحيفة ماركا أن سارة سالامو صديقة إيسكو أراكون، نجم وسط "الميرنغي"، نشرت فيديو على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تخوض نقاشاً مع النجم الإسباني حول من سيفوز في لعبة "بلياردو" بينهما.

 وأشارت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت إلى أن إيسكو، استعان بالمنافسة المحمومة بين الريال والأتلتيكو من أجل تأكيد قدرته في الفوز على صديقته سالامو، إذ وصف المنافسة بينهما مثل المنافسة بين الملكي والأتلتيكو قائلاً: "أنا أفضل بكثير.. إنها مثل مباراة بين ريال مدريد والأتلتيكو".

 وأضاف إيسكو "لا"، مجيباً بذلك عن سؤال صديقته عما إذا كان أتلتيكو مدريد هو الفائز في تلك المباراة بين الفريقين.

 يُشار إلى أراكون إيسكو انخفض مستواه بشكل كبير في هذا الموسم برفقة "الملكي"، بعد أن قدم الموسم الماضي أداءً كبيراً وساهم في فوز ريال مدريد بعدة ألقاب.

كما أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن رادار مانشستر سيتي الإنجليزي، يرصد اللاعب مند مدة للالتحاق بكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.