نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو (رويترز)
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو (رويترز)
الأحد 25 فبراير 2018 / 00:48

نافاس: ما فعله رونالدو لم يفاجئنا

أشاد حارس مرمي ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، بما فعله كريستيانو رونالدو مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعدما أشار للجمهور بمساندة اللاعب بعدما صنع له الهدف الأول، وأيضاً عندما ترك له ركلة الجزاء لينفذها ويحرز منها الهدف الرابع للفريق، وأكد أن ذلك انعكاس لروح اللاعبين الطيبة داخل النادي.

وقال الحارس من ملعب سانتياغو برنابيو: "نحن غير متعجبون مما فعله كريستيانو لأننا نعرف معدنه جيداً، وفي مثل هذه اللحظات يحتاج المرء إلى تلك التعبيرات عن المودة والمساندة من المجموعة بأكملها، وما قام به كريستيانو هو انعكاس لروح اللاعبين الطيبة داخل النادي".

واحتفل نافاس بنظافة شباكه وفوز الفريق بنتيجة 4-0 على ألافيس، مضيفاً: "إنها مباراة جيدة جداً بالنسبة لنا من جميع النواحي، على الرغم من الأخطاء التي ارتكبناها ونجحنا في تصحيحها، تحلينا بالهدوء، وأيضاً سعيد جداً بالأهداف التي سجلها زملائي في الفريق".

وكان دور نافاس مفتاحاً مهماً بتصدياته في الشوط الأول، وقال: "دائماً أدعو الله أن نكون في صحة جيدة حتي نتمكن من التدريب بشكل جيد، وأيضاً في الملعب أحاول أن استمتع كثيراً أثناء اللعب لأنه شرف كبير التواجد في فريق ريال مدريد".

وأضاف الحارس: "سعيد جداً لقدرتي على مساعدة زملائي، ولذلك السبب أعمل بكل جهد، فمن الصعب أن تكون في كامل تركيزك عندما تأتي فرصة علي مرماك وتتمكن من التصدي لها، نحن مترابطون جداً، وفي الملعب تنعكس الروح الطيبة للاعبين خارجه".