الإثنين 18 يونيو 2018

بالفيديو: آلاف الأطفال يشكلون بأجسادهم وأوراقهم لوحة بشرية فسيفسائية لصورة الشيخ زايد

اجتمع اليوم الأحد، في الروضة الابتدائية في دبي، نحو 6 آلاف طالب وطالبة، في محاولة فريدة من نوعها لتشكيل أكبر لوحة بشرية فسيفسائية في العالم، لصورة المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وعبر الطلاب من خلال الحدث عن تحية خاصة ترمز لتقدير ومحبة الأجيال الجديدة في الإمارات من مختلف الجنسيات لسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتأتي المبادرة احتفاء بـ "عام زايد"، وجهد الطلبة خلال محاولتهم هذه في رفع بطاقات كبيرة تشكل معاً وجه الشيخ زايد في ساحة مدرستهم التابعة لمجموعة "جيمس للتعليم"، والتي كانت حققت رقماً قياسياً منذ فترة، في أبوظبي، حين اجتمع نحو 5 آلاف طالب وطالبة من مختلف الأعمار والجنسيات برفقة معلميهم في مدرسة "جيمس كامبردغ العالمية"، ليشكلوا "أكبر علم مرفرف في العالم" بأجسادهم، التي تلونت بألوان العلم الإماراتي، احتفالاً باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ورغم أن الرقم القياسي لأكبر لوحة بشرية مازال بالانتظار في محاولة مقبلة وعد بها الأطفال، إلا أن رسالتهم المعبرة عن حب الشيخ زايد والدرس الذي تعلموه للمحاولة والتعلم والتجربة، امتزجا معاً في لحظات فريدة التقطها 24 في التقرير التالي.
T+ T T-