الأحد 25 فبراير 2018 / 21:45

محمد بن زايد: إنجازات عالمية برؤى إماراتية تبرهن إرادة هذا الوطن وطموح أبنائه

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الإنجازات الاستثنائية التي أعلن عنها نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، تؤكد أن "المستقبل نحن من نصنعه".

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الأحد، إن "اﻹنجازات التنموية الاستثنائية التي أعلن عنها أخي محمد بن راشد.. تؤكد أن المستقبل نحن من نصنعه.. فبعد عقد من الزمن على إطلاق أول استراتيجية اتحادية مقرونة بتحدي الرقم واحد عالمياً.. أثمرت عن تصدر الدولة في 50 مؤشراً تنموياً".

وأضاف "إنجازات عالمية برؤى إماراتية تختزل المستقبل والزمن وتبرهن قوة إرادة هذا الوطن وطموح أبنائه في اعتلاء مراكز الصدارة.. اﻹنسان هدفنا ومصدر تفوقنا وتقدمنا.. ومواصلة حصد المنجزات سيبقى نهجنا.. هذا ما أراده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وهذا ما وصلنا إليه بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ورؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة احتلت المركز الأول عالمياً في 50 مؤشراً تنموياً وفق مؤشرات التنافسية العالمية للعام 2017 – 2018، وذلك في العديد من القطاعات الحيوية والمجتمعية والخدمية، مثل جودة القرارات الحكومية وقدرة الحكومة على التكيف مع المتغيرات وفعالية الإنفاق الحكومي وغياب أثر الضرائب على جاذبية الاستثمار، وغيره.