مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو (رويترز)
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو (رويترز)
الأحد 25 فبراير 2018 / 22:03

مورينيو: لعبنا بثقة أكثر من تشيلسي

كال مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أعلن انتهاء العداء مع نظيره في تشيلسي أنطونيو كونتي، المديح للفريقين بعد فوز يونايتد 2-1 في إستاد أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وقال مورينيو: "هزمنا فريقاً رائعاً، كان البطل في الموسم الماضي، ولعب بشكل جيد أمام برشلونة (في منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا)، وبدأ اللقاء بشكل جيد جداً اليوم..
فزنا على فريق جيد جداً، وكان يجب أن نتحلى بالتنظيم لتطبيق الخطة وأظهرنا روحا قتالية".

واعترف بأن تشيلسي كان الأفضل في بداية اللقاء.

وأضاف مورينيو: "بدأ بشكل قوي عندما سدد في العارضة، كنت أراقب فريقي، لكن الهجمة كانت رائعة ولم نتمكن من إيقافها.. وجدنا طريقة للعب ضدهم وسيطرنا بشكل جيد على إيدن هازارد.. ويليان لاعب رائع وأحبطنا بهدفه لكننا تحكمنا بعد ذلك في اللقاء بشكل أكبر دون صنع الكثير من الفرص".

ولم يمتدح مدرب تشيلسي السابق أفراداً بأعينهم، لكنه أشاد بمعظم لاعبيه بدءاً من لاعب الوسط الصاعد سكوت مكتوميناي.

وواصل المدرب: "سكوت لاعب مذهل ويمثل لاعب الوسط العصري ويمكنه فعل أي شيء.. ما ينقصه فقط هو تسجيل الأهداف، وهو ما يقدر عليه بالفعل لكن ما يبعده عن هذا هو الدور الذي أكلفه به، أعتقد أنه سيسجل في المستقبل وأظهر قدرته التهديفية بالفعل في فترة الإعداد للموسم، وأنا سعيد جداً من أجله اليوم.. نيمانيا ماتيتش لعب أيضاً بشكل جيد جداً في وسط الملعب، وكذلك المدافعين، كما بذل أليكسيس سانشيز جهداً هائلاً، وفي الشوط الثاني كنا أكثر ثقة وأعتقد أننا الأحق بالفوز".