لاعب التنس التونسي مالك الجزيري (أرشيف)
لاعب التنس التونسي مالك الجزيري (أرشيف)
الأحد 25 فبراير 2018 / 22:19

الجزيري: سأتسلح بعامل الجمهور في بطولة دبي للتنس

أكد المصنف 116 عالمياً، التونسي مالك الجزيري، جاهزيته لمواجهة المصنف الرابع عالمياً البلغاري غريغور ديميتروف، في الدور الأول من بطولة دبي الدولية للتنس.

وقال الجزيري، في مؤتمر صحافي عقد اليوم الأحد: "مواجهة اللاعبين الكبار ليس عائقاً أمامي، فأنا معتاد في دبي على مواجهة كبار المصنفين، خاصة وأنني لعبت في افتتاح نسخة 2013 أمام المصنف الأول في البطولة حينها النجم السويسري روجر فيدرر، قبل أن أعاود اللقاء به في دور الثمانية لنسخة 2014، والتي أعقبت في نسخة 2016 بلقاء المصنف الأول عالمياً حينها الصربي نوفاك ديكوفيتش في الربع نهائي أيضاً، قبل أن أواجه العام الماضي المصنف الأول عالميا والبطولة البريطاني أندي موراي".

وأضاف اللاعب التونسي: "جاهز من الناحيتين البدنية والنفسية لاستهلال مشواري في دبي، خاصة وأنني منذ تغيير المدرب العام الماضي، ومستواي في تحسن مستمر، وعملت جاهداً على تطوير أدائي في الملعب، بجانب أنني معتاد في دبي على المباريات القوية لكوني واجهت في خمسة من أصل مشاركاتي الستة، المصنف الأول سواء في البطولة أو على العالم".

وأكمل الجزيري: "قدمت العديد من المباريات القوية هنا في دبي، وأتطلع لتقديم عرض قوي آخر حين استهل المشوار أمام المصنف الأول في البطولة البلغاري غريغور ديميتروف، خاصة وأنني سوف أتسلح بعامل الجمهور الذي لطالما ساندني في مبارياتي الماضي".