الإثنين 26 فبراير 2018 / 01:01

مدرب مانشستر سيتي: سعيد من أجل منصور بن زايد

أعرب مدرب فريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه الكبير 3-0 على آرسنال في المباراة النهائية للمسابقة الأحد على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وأضاف بيب:"أنا سعيد من أجل الجماهير، الجهاز الفني واللاعبين، ومن أجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد، وخلدون المبارك".

قال غوارديولا، الذي توج بباكورة ألقابه مع سيتي منذ توليه قيادة الفريق السماوي في الموسم الماضي، لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة "إنه تتويج مهم.. نشعر بسعادة بالغة، ونهنىء جماهير سيتي وجميع محبيه".

أضاف غوارديولا: "إن هذا الفوز لمانشستر سيتي وليس لي".

بهذا الفوز الثمين، صالح مانشستر سيتي جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خروجه المبكر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد خسارته المفاجئة أمام ويغان أتلتيك، أحد أندية الدرجة الثانية (تشامبيون شيب)، بدور الستة عشر للمسابقة الأسبوع الماضي.

ويحلم مانشستر سيتي بالتتويج بلقبين آخرين في الموسم الحالي، حيث بات قريباً للغاية من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في ظل تصدره للمسابقة العريقة بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، كما يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، خاصة وأنه يلعب حالياً في الأدوار الإقصائية للمسابقة القارية.