الثلاثاء 22 مايو 2018

مدرب الوصل مستاء بسبب إنذارات اللاعبين

الأرجنتيني أروابارينا (تويتر)
الأرجنتيني أروابارينا (تويتر)
أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن "مباراة فريقه المقبلة أمام النصر، غداً الأربعاء، في إطار الجولة الثامنة عشر، من دوري الخليج العربي، ستكون قوية وصعبة".

وقال: "عملنا بشكل قوي في الفترة الأخيرة، ونسعى لتحقيق الفوز في المباراة، رغم وجود العديد من الغيابات في صفوف الفريق، مثل عبد الله صالح، الذي سيغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إضافة إلى اللاعبين المصابين، كايو كانيدو وحسن محمد وعبد الرحمن علي ووحيد إسماعيل".

وتابع: "أنا مستاء بسبب تكرار الحصول على البطاقات الصفراء، دون أي داع، وأطلب من اللاعبين دائماً التركيز في المباراة، والبعد عن المهاترات، مثل الاعتراض على قرارات الحكم، حتى لا يحصلوا على بطاقات صفراء، تضع الفريق في أزمات حقيقية".

وأكمل حديثه، قائلاً: "لدينا مباراة مهمة أمام الظفرة، بعد ديربي بر دبي، وأتمنى ألا يغيب أحد عنها لأهميتها، بسبب الحصول على بطاقة صفراء لا داع لها، وكذلك أتمنى عودة جميع المصابين".

وختم: "نمتلك بعض الخيارات الجيدة، التي من الممكن أن تخدمنا في المباراة المقبلة، في خط الدفاع.. لدينا أحمد عيسى وسيف السويدي، وهما لاعبان جيدان، إضافةً إلى قدرة العزيزي على اللعب كمدافع، خاصةً أنه قام بهذا الدور، مع فريق العين، في السابق، وكذلك علي سالمين، لديه القدرة على اللعب في الخط الخلفي".
T+ T T-