الأربعاء 20 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
عبد الله ينافس ساتو على المقعد الخامس بـ"مونديال موسكو"
يدخل الحكم الدولي محمد عبد الله، الأمتار الأخيرة في سباق التأهل لإدارة مباريات بمونديال موسكو 2018، حيث تستضيف الإمارات "السيمنار" الختامي والأخير للأطقم المرشحة للبطولة، والمقرر له 11 مارس (آذار) الجاري لمدة 5 أيام، تحت إشراف لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، بوجود الإيطالي كولينا وماسيمو بوساكا، وجميع الأطقم المرشحة للمونديال في العالم، ويعتبر السيمنار المقبل، هو المحك الأخير لجميع القضاة، قبل الإعلان الرسمي للأسماء التي تشارك في إدارة المونديال، والمتوقع أن تصدر خلال الأيام المقبلة.



الرياض
سبعة ملايين ريال تبقي مبولحي بالاتفاق حتى 2021
نجحت إدارة نادي الاتفاق في تجديد عقد الحارس الجزائري رايس مبولحي حتى عام 2021 م بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق منذ قدومه، وأكدت مصادر أن رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد دفع 30 ‎%‎ من قيمة عقده الذي تجاوز سبعة ملايين ريال.

وعبر مبولحي عن سعادته بالتجديد الذي جاء بقناعة تامة وبعد ارتياح كبير منه في الاتفاق، واعداً الجماهير الاتفاقية بتقديم كل ما لديه لخدمة الفريق.



اليوم السابع
حسن شحاتة: لم أعتزل التدريب
أكد المدير الفني لمنتخب مصر السابق، حسن شحاتة، أنه لم يعتزل التدريب، مشيراً أنه يرغب في تولى قيادة إحدى الفرق من بداية الموسم الجديد.

وقال المعلم، إنه "تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، إلا أنه رفض تلك العروض بسبب عدم رغبته في قيادة فريق من منتصف الموسم".

T+ T T-