الجمعة 21 سبتمبر 2018

مخرجة "سابع جار" تتهم قناة سي بي سي بتغيير أحداث المسلسل

مسلسل سابع جار (أرشيف)
مسلسل سابع جار (أرشيف)
أثارت طريقة عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل الدراما الاجتماعي "سابع جار" على قناة "سي بي سي"، حالة من الغضب والاستياء الشديدين لدى الجمهور، الذين أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات غاضبة وأخرى ساخرة.

ولتوضيح حقيقة الأمر، حرصت مخرجات العمل على توضيح سبب ذلك عبر منشور على حساب المخرجة أيتن أمين إحدى مخرجات المسلسل على حسابها فيس بوك، جاء فيه أنها والمخرجتين نادين خان وهبة يسري، يعلن عدم مسؤوليتهن عما يحدث في مونتاج حلقات مسلسل "سابع جار" بدءا من الحلقة 20".



وتابعت أن قناة CBC قامت بعمل مونتاج للحلقات يغير في بداياتها ونهاياتها، مع إضافة مشاهد من الحلقات السابقة دون الرجوع لهن مما أضر بالسياق الدرامي.

يذكر أن مسلسل "سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش.

تسببت طريقة عرض قناة سي بي سي لحلقات مجمعة من الجزء الأول، بشعور الجمهور بحالة من الملل، ومن ثم مع بداية عرض الحلقات الجديدة من الموسم الأول، بدأت مدة الحلقات تقل، مع زيادة عدد الفواصل الإعلانية، إلا أن ما تسبب في غضب الجمهور، هو أن بداية كل حلقة جديدة تتضمن جزءاً كبيراً من مشاهد الحلقة السابقة.

كما أثار في وقت سابق، التوقف المفاجئ لعرض حلقات مسلسل سابع جار، خلال الموسم الأول تساؤلات عدة طرحها عدد كبير من متابعي المسلسل، وسط تنبؤات ومزاعم أن المسلسل تم منع عرضه على القنوات الفضائية، بعد الانتقادات التي وُجهت له أخيراً وهو ما تم نفيه من فريق عمل المسلسل.
T+ T T-